Handcraft and painting / artist tamara alani


اسمي تمارا عماد العاني فنانة تشكيلية عراقية الاصل مواليد بغداد 1989 خريجة ماركيتينغ الجامعة السويسرية .. متزوجة وأم لطفلتين مقيمة في بلغاريا في العاصمة صوفيا من 2016.


نشأت وترعرت في أحضان عائلة فنية وكانت موهبة الرسم احد اهم الخصال التي اكتسبتها من والدي الذي أتقن بشكل احترافي على مدار اكثر من 30 سنة أصول فن رسم اللوحات الزيتيه على وجه التحديد
بدأت موهبتي في الرسم منذ الصغر برسم لوحات بسيطة كمناظر طبيعية ونمت الموهبة على مر السنين وتطورت بشكل كبير من خلال تنقلي بالغربة من بلد لأخر والتعرف على ثقافات وفنون الشعوب المختلفة .


وبدأت محاولاتي الاولى للرسم على الزجاج وثم احترافه تدريجيا … وأيضا الرسم الزيتي والرسم بألوان الأكريليك والرسم على القماش والخشب والشمع وتطورت موهبتي الفنية بدخولي مجال الأعمال اليدوية كصنع الاكسسوارات والتحف والشمع والاعمال المجسمة ….

اعشق الفن بكل انواعه وحبي له ليس له حدود وبالرغم من أمومتي لكنها لم تمنعني من تحقيق حلمي وطموحي وسعيي الدائم في تطوير نفسي في مجال الفن ….


غايتي هي ايصال الفن العراقي الجميل وتراثه وحضارته العريقة للعالم اجمع ومايحمله هذا البلد من مواهب وابداعات فنية رائعة …..


شاركت في عديد من المعارض في دول مختلفة ونالت أعمالي الفنية اعجاب الحضور بشكل ملحوظ وكان تكريمي الاخير في بلغاريا في العاصمة صوفيا وكان المعرض تحت اسم ( رسومات من بلاد الرافدين ) مع زملائي الفنانين الكبار وكان قد لاقى نجاحاً باهراً ..

0 تعليقات

    أترك تعليق